اعلان1
اعلان2

الخميس، 23 مايو 2024

ما هو الفرق بين Page RPM و Impression RPM في احصائيات جوجل ادسنس

اعلان 6

 Page RPM و Impression RPM هما مقياسان يستخدمان لتقييم أداء الإعلانات على موقع إلكتروني.

  • Page RPM هو مقياس يمثل متوسط ​​الدخل الذي يكسبه الناشر لكل 1000 صفحة يتم عرضها. يتم حسابه بقسمة الإيرادات المقدرة على عدد مرات مشاهدة الصفحة ثم ضربها في 1000. على سبيل المثال، إذا كسب الناشر 15 دولارًا من 25 مشاهدة للصفحة، فإن Page RPM الخاص به سيكون 6 دولارًا (15 دولارًا / 25 * 1000).
  • Impression RPM هو مقياس يمثل متوسط ​​الدخل الذي يكسبه الناشر لكل 1000 ظهور إعلان. يتم حسابه بقسمة الإيرادات المقدرة على عدد مرات ظهور الإعلان ثم ضربها في 1000. على سبيل المثال، إذا كسب الناشر 15 دولارًا من 5000 ظهور إعلان، فإن Impression RPM الخاص به سيكون 3 دولارًا (15 دولارًا / 5000 * 1000).

الفرق الرئيسي بين Page RPM و Impression RPM هو أن Page RPM يأخذ في الاعتبار عدد مرات مشاهدة الصفحة، بينما يأخذ Impression RPM في الاعتبار عدد مرات ظهور الإعلان. هذا يعني أن Page RPM يمكن أن يكون مقياسًا أكثر دقة لأداء الإعلان، حيث يأخذ في الاعتبار عدد الأشخاص الذين رأوا الإعلان بالفعل.

فوائد استخدام Page RPM:

  • يساعدك في تحديد صفحات موقعك الإلكتروني التي تحقق أفضل أداء من حيث الإيرادات.
  • تحديد أنواع الإعلانات الأكثر فعالية لموقعك الإلكتروني.
  • تحديد مقدار المال الذي يمكنك توقعه كسبه من موقعك الإلكتروني.

فوائد استخدام Impression RPM:

  • يساعدك في مقارنة أداء إعلاناتك بأداء إعلانات الآخرين.
  • تحديد ما إذا كنت تكسب ما يكفي من إعلاناتك.


يعد كل من Page RPM و Impression RPM مقياسين قيمين لتقييم أداء الإعلان. يمكن استخدامها معًا لمساعدتك على تحسين أرباحك من ادسنس .

اعلان7

شارك الموضوع

  • اضافة تعليق
  • 0 تعليق على موضوع : ما هو الفرق بين Page RPM و Impression RPM في احصائيات جوجل ادسنس

    جميع الحقوق محفوظة لـ تقنية فايف | تصميم وتكويد :